الجلفة

بالصور | وسط قاعة مكتظة بالمواطنين | النائب براهيمي لخضر يعرض حصيلة السنة الأولى من عهدته البرلمانية

في بادرة هي الأولى من نوعها قام مساء اليوم النائب براهيمي لخضر بعرض حصيلة النيابة خلال السنة البرلمانية الأولى ، بقاعة ابن رشد ، وسط حضور كبير لم تسعه القاعة ، هذا وقد حضر العرض نواب سابقون ومنتخبون حاليون من مختلف المجالس و التشكيلات السياسية.

وجاءت حصيلة النائب براهيمي ثرية من حيث المحتوى ، لخصت أغلب نشاطته خلال ذات السنة ، الشيء الذي جعل القاعة تتفاعل مع العرض بإجابية كبيرة دلت عليها ملامح الحاضرين وتفاعلهم عند نهاية الفيديو المخصص للحصيلة.

وخلال اللقاء قام النائب بتكريم أول معلم له الأساذ جعفر بلقاسم والذي درس عنده سنة 1979 ،  كما قام بتكريم النواب السابقين عن حركته ( الدان أحمد . دليوح مصطفى . محمد محمودي.  خالدي خيرة )، و قد قامت جمعية فكرة الشبابية برئاسة كمال قاسم  بتكريم النائب بصورة من رسم المبدع حانطي نصر الدين.

وفي كلمته أكد النائب بأنه يمثل الجميع دون استثناء داعيا في الوقت نفسه إلى تظافر الجهود بين مختلف الفاعلين في الساحة الجلفاوية ، مؤكدا أنه يمد يده لبقية النواب للنهوض بالولاية المليونية .

وفي سياقٍ متصل رصدت الجلفة 24 آراء الحاضرين إذ أكد أغلبهم أن النائب إبراهيمي كرس لمفهوم جديد في العمل الحزبي ، منوهين بشاعته وعدم تهربه ممن انتخبوه ، ولا أدل على ذلك إلا هذا اللقاء .

 

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق