الجلفةالوطن

الطالب حمزة لطرش يترشح لعضوية “برلمان شعيب” عن دائرة المغرب العربي

برلمان شعيب هو برنامج مجتمعي حقوقي تفاعلي، تقوم فكرته على تشكيل برلمان شعبي ينتخبه الجمهور، تسود فيه لغة الحوار، والعمل الجماعي، وحرية التعبير، ونبذ الإقصاء والتطرف. يمثل البرلمان هموم المنطقة العربية، ويناقش قضاياها، ويقترح لها حلولا تعكس رأي الأغلبية. يمثل أصواتكم، ويتكون من 12 عضوا ينتخبهم الجمهور سنويا، إضافة لرئيس البرلمان (شعيب).

و قد ترشح الشباب حمزة لطرش من بلدية حد الصحاري لعضوية #برلمان_شعيب، معه برنامج ضخم بأفكار جديدة و استراتيجيات متجدّدة تعالج على أرض الواقع في حالة فوزه بمقعد عن دائرة #المغرب_العربي.

برنامج المترشح حمزة لطرش :
نملك قضايا مختلفة رسمناها حسب ظروف دول المغرب العربي (الجزائر، تونس، ليبيا، المغرب، موريتانيا) في مختلف المجالات، ركزنا على قضية مهمة و تؤرق المغربي العربي و تعتبر الأساس و القاعدة الرئيسية في نجاح باقي القضايا و المعاملات ما بين دول المغرب العربي و هي:
١/ طبيعة العلاقات الدبلوماسية،، كلنا ندرّك بأن العلاقة ما بين الدول متدهورة ربما تظهر شكليًا حسنة لكن في الحقيقة ليست في أحسن أحوالها…مثلا قضية الحدود ما بين الجزائر و المغرب.
٢/ الجانب الجيو سياسي لدول المغرب العربي .. و ذلك للتقارب الجغرافي للدول فهذه النقطة تعتبر إيجابية و مساعدة في تطوير العلاقات و تكريس الدور الجغرافي في توطيد العلاقة و بناء آليات موحّدة ما بين الدول..(في إطار تأثير السياسة على الجانب الجغرافي).
إضافة لقضايا أخرى مختلفة في مجالات متعددة( سياسية، اقتصادية، ثقافية، حقوقية…و رياضية)..سنقدمها خلال الحملة الانتخابية.
✓ ننتظر دعمكم و مساندتكم خلال مرحلة التصويت، للظفر بإذن الله تعالى بمقعد في برلمان شعيب.

رابط الفيديو: https://youtu.be/xWaiule709c

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق