الوطن

أنصار وإدارة شباب عين وسارة يستنجدون بالوالي

صرخة استغاثة وتدخل عاجل لانقاذ ممثل الولاية من الضياع

أطلق أنصار وإدارة عين وسارة صرخة استخاثة وطلبوا تدخلا عاجلا من أجل إنقاذ ممثل الولاية من الضياع وارسلوا برقية الى والي ولاية الجلفة وكان فحواها :

بداية نادي شباب عين وسارة يحسب لكل الولاية والمنطقة وليس لعين وسارة فحسب فهو سفير لولاية الجلفة في القسم الثاني الهواة مجموعة الغرب .
سيدي الوالي لم نقم بطلب تدخلك العاجل إلا بعدما تأكدنا أن الفريق يسير إلى المجهول و وكل شيء يؤكد أنه يتجه نحو الهاوية بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها النادي .
سيدي الوالي نعرف جيدا أنك على علم بكامل العراقيل التي يعاني منها الفريق من بعض الأطراف المحلية سواء تعلق الأمر بالمساعداة المالية والتي لم تدخل الخزينة إلى حد الآن.
سيدي الوالي في وقت كنا نظن أن صعود النادي إلى الرابطة الثانية الهواة سيحظى بوقفة خاصة ومساعدات مضاعفة من طرف السلطات المحلية ، حدث العكس وإلى حد الآن لم يتم تخصيص إعانة مالية تمكن الفريق من الخروج من الأزمة المالية التي يتخبط فيها وإكمال مرحلة الإياب بأريحية .
سيدي الوالي الوقت ليس في صالح الفريق وكل يوم يمر إلا ويضيع الكثير على الفريق وقد تبين أن السلطات المحلية تضع الفريق في أخر إهتماماتها رغم إداركها التام أن الفريق هو المتنفس الوحيد لآلاف الشباب من أجل نسيان همومهم.
سيدي الوالي شباب عين وسارة هذا الموسم في بطولة القسم الثاني للهواة وسيلعب إلى جانب أندية لها باع طويل في المنافسة ولها تاريخ عريق وتملك هذه الأندية ميزانيات ضخمة عكس الشباب الذي يعد أفقر فريق في البطولة وهو بأمس الحاجة إلى دعم السلطات المحلية والولائية بحيث يعتمد على رئيسه ونائبه في تسيير الفريق بأموالهم الخاصة.
سيدي الوالي نريدك أن تساعد النادي لتجاوز الأزمة ، فإننا كأنصار أوفياء للفريق نأمل منك أن تتدخل من أجل إنقاذ متنفسنا الوحيد أملنا فيك سيدي الوالي ….. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق