الجلفة

أنتم بحاجة إلى التكوين| لجنة التحقيق الوزارية تقف على كوارث في تسيير مديرية التربية بالجلفة

علمت الجلفة 24 من مصادر مطلعة أن لجنة التحقيق الوزارية التي حطت رحالها بمديرية التربية بالجلفة من الثلاثاء الماضي ، وقفت على كوارث بالجملة ، وحسب المصادر نفسها فإن لجنة التحقيق خرجت بنتيجة واحدة بخصوص مصلحة الموظفين ، وهي إرسال موظفي المصلحة للتكوين عند إحدى المديريات ، كي تتجاوز العجز الرهيب في تسيير الموارد البشرية ، خاصة بعد فشل المصلحة في إعداد مخطط تسيير الموارد البشرية لسنة 2020 ، ولولا تدخل أحد المتصرفين من مصلحة أخرى لكان المخطط في خبر كان .

وبعد الإفراج عن مختلف الخرائط التربوية المتعلقة بالحركة السنوية للموظفين ، عبرت عديد اللجان متساوية الأعضاء الممثلة عن الموظفين عن صدمتها من الأخطاء الكارثية التي سجلت في الخرائط هذه السنة .

وأضافت المصادر ذاتها للجلفة 24 أن لجنة التحقيق ، تحفظت أيضا على سير مصلحة الدراسة و الامتحانات ، خاصة مع وجود المصلحة برأسين ، رئيس بالتكليف من طرف مدير التربية السابق السيد عبد المجيد بن قداش ، وآخر معين من طرف الوزارة .

وانهت لجنت التحقيق عملها الذي دام لمدة ثلاثة أيام ، فتحت خلاها عدة ملفات عبر مختلف المكاتب و المصالح كمكتب الإداريين ، المنازعات وغيرهما

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق