رياضة

أربعة جزائريين ينافسون على لقب أحسن لقب إفريقي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، الجمعة، قائمة أولية تضم 34 لاعبًا يتنافسون على جائزة أفضل لاعب إفريقي لموسم 2017-2018.

ووفقًا لموقع الاتحاد القاري للعبة على شبكة الانترنت، “سوف يتم الإعلان عن الفائز في حفل يقام في العاصمة السنغالية داكار في الثامن من شهر جانفي .

وضمت القائمة 4 لاعببين جزائرين  من إجمالي 34 سيتم تصفيتهم في المراحل القادمة.

حيث سينافس كل عبد المومن جابو، ورياض محرز وياسين براهيمي ويوسف البلايلي، على اللقب الإفريقي ، 30 لاعبا من مختلف الجنسيات من بينهم 11 لاعبا عربيا.

من تونس كل من أنيس البدري وطه الخنيسي ووهبي الخرزي، فيما يمثل المغرب كل من أيوب الكعبي وحكيم زياش وإسماعيل حداد و محمود بن حليب و مهدي بنعطية، ومن مصر كل من أحمد جمعة ومحمد صلاح ووليد سليمان

أما بقية اللاعبين المتواجدين في القائمة فهم أحمد موسى و أليكس أيوبي و أوديون إيجالو (نيجيريا)، وأندري أونانا وفرانك كوم (الكاميرون)، ودينيس أونيانجو (أوغندا) وفانيف أندرياتسيما (مدغشقر)، وجاكينتو موندو دالا “جيلسون” (أنغولا)، وبن مالانجو و جيان مارك ماكوسو (الكونغو) وإدريسا جويي و كاليدو كوليبالي و ساديو ماني (السنغال).

بالإضافة إلى موسى ماريجا (مالي) ونابي كيتا (غينيا) و بيرسي تاوي (جنوب إفريقيا) وبيير إيمريك أوباميانغ (الغابون)، وتوماس بارتي (غانا)، ووليفريد زاها (كوت ديفوار).

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق